السبت، 4 يونيو 2011

يوم عرفتك


أيام عمري قبلك ...
وحين عرفتك
 
 
يا صديق القلب الأبدي
ويا رفيق الدرب والحب
يا سمفونية فؤادي ولحن حياتي
يا قمر عمري ونشوة ذاتي

ما كنت أحسب أيام عمري .. قبلك
ما كنت أهتم لِما حولي
ما كان لتاريخي يوم
أو ليومي تاريخ
وما كان لشهري أيام

أنت  من رويت تاريخي ووجودي
وبسطت صفحة كلماتي وسطوري
أنت ظلي الذي لا يفارقني
وحلمي الذي يراودني
أنت من تغلغلت في قلبي
وتهت في أرجاء عروقي
وسبحت في خلجان شراييني
واستقريت في عمق روحي ووجداني

يوم عرفتك
تمنيت أن أكون قطرة في بحورك
وردة في بساتينك
مواطنة في دولتك

تمنيت أن أكون طائراً
يهاجر إليك
تمنيت أن أكون
منك وإليك

ما كنت أنظر إلى البشر
إلاً لأنهم حولي
وما كنت أعرف شيئاً عن القمر
إلاً أنه درس في كتاب
وما كنت أعرف شيئاً عن عمق البحر

ولكن حين عرفتك
عشقت البشر
لأنك منهم
عشقت القمر
لأنه أضاء حياتي بحبك
عشقت البحر
لأنه عميق .. عمق حبي لك

حبيبي
أعترف لك بأنني
أبصرت الحب في نظراتك الدقيقة
و أحسسته في لمساتك الرقيقة
وغصت معك في بحار الحب العميقة

حبي لك أمواجٌ ثائرةٌ
لاتسكن إلا في قربك

حبي لك عاصفةٌ
 لا تهدأ إلاً بلمساتك
حبي لك بركانٌ 
لايخمد ولن يخمد
حبيبي
خبئني داخل عينيك
ودعني أرتوي من بحرك
أتمنى أن تنسى كل ماحولك
أغمض عينيك
واحتضن قلباً
تناسى كل من حوله من أجلك 
قلب .. نسي نبضه
وأصبح ينبض باسمك 
قلب .. لم يتردد لحظة
في حبك
  أحـــــــبـــــــــك

ليست هناك تعليقات:

ترقيم